مصرع مسجلين خطر في مطاردة مع الشرطة بالقليوبية

    شاطر

    القنصل
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنسيه : مصرى
    عدد المساهمات : 15
    نقاط النشاط : 3036
    التفاعل : 0
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    عادى مصرع مسجلين خطر في مطاردة مع الشرطة بالقليوبية

    مُساهمة من طرف القنصل في الجمعة فبراير 12, 2010 11:41 am

    لقي مسجلان خطر مصرعهما إثر تبادلهما النيران مع قوات الأمن أثناء إلقاء القبض عليهما بالقليوبية.
    كانت تعليمات حبيب العادلي وزير الداخلية بتكثيف الجهود والتواجد الأمني والتصدي لكافة صور الخروج علي الشرعية والقانون وتحقيق السيطرة الأمنية في كافة المجالات وفي إطار المتابعات الأمنية لضبط المحكوم عليهم الهاربين من الاحكام.. قام قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بحملة لضبط رمضان عبدالغفار سبق اتهامه في 14 قضية سرقة بالاكراه ومخدرات وهارب من حكم بالسجن عشر سنوات في قضية مخدرات وقضيتي اطلاق أعيرة نارية علي القوات ومحمد عيسي محمد عاطل وهارب في قضيتي اطلاق أعيرة نارية علي القوات بالمزارع المحيطة بمحل اقامتهما بقرية العمار بطوخ حيث استشعرا وجود القوات فبادرا باطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما النيران وأسفرت عن وفاتهما وعثر بجوار الجثتين علي بندقيتين آليتين وفرد خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من الحشيش.
    وانهت أجهزة الأمن بذلك اسطورة المخدرات.. "المرعب".. كما يلقبونه في المنطقة. وهو الأمر الذي أراح سكان المنطقة والقري المجاورة والقتيل.. كان بمثابة أحد الأشقياء الخطرين واشتهر بتجارة المخدرات علنا علي طريق خط 13 بالقناطر وطوخ.. وسبق أن أطلق الرصاص علي أجهزة الشرطة مرتين في مطاردات سابقة. ومعه أفراد تشكيله العصابي الذين كان يصطحبهم لتأديب أي شخص بالقرية والقري المجاورة إذا اعترض علي تجارته في المخدرات. حيث يذهب لمنزل الشخص المستهدف ليلاً هو وأفراد عصابته ويطلقون الرصاص لتهديده هو وأسرته.. وحتي لا ينطق بكلمة واحدة..
    نجحت أجهزة الأمن ومباحث مكافحة المخدرات من رصد المتهم الرئيسي وأفراد التشكيل العصابي للاتجار في المخدرات.. وتمكنوا من القبض علي ثلاثة من أفراد التشكيل قبل المواجهة بأيام وتم تحديد مكان "اختباء" المتهم الرئيسي رمضان عبدالغفار صابر 35سنة وشريكه محمد عيسي السيد 28سنة عاطل .. وتم مداهمة الوكر الذي يختبئان فيه وبعد تبادل الرصاص ومحاصرة المتهمين.. سقطا قتيلين.
    المتهمون الثلاثة باقي أفراد التشكيل هم أحمد محمد صلاح ونصر رضا السيسي وأيمن اشرف عبدالمجيد.. ونجحت أجهزة الأمن في ضبط كيلو ونصف بانجو وكمية من الحشيش.
    أشرف علي خطة الاقتحام والمواجهة اللواءان محمد الفخراني مدير الأمن ومحمود يسري مدير المباحث الجنائية بالقليوبية. والعميد دكتور أشرف عبدالقادر رئيس مباحث القليوبية. والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ وضباط مكافحة المخدرات..
    ومن ناحية اخري أصدر حبيب العادلي وزير الداخلية قرارات بضبط كافة أنواع السلاح غير المرخص وتكثيف الحملات الأمنية لتعميق الشعور الأمني لدي المواطنين وفرض الشرعية والقانون.. حيث ضبطت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن علي مستوي الجمهورية 40 قطعة سلاح آلي وكمية من الذخائر بدون ترخيص في مديرية أمن أسيوط ضبطت 17 بندقية آلية وخرطوش و10 طبنجات وبندقية مششخنة و26 فرد خرطوش و263 طلقة متنوعة وفي أكتوبر ضبطت 2 بندقية آلية بخزانتها وطلقات وفي الفيوم ضبطت 2 بندقية آلية وطبنجة بالاضافة الي أنواع وأعداد أخري في القليوبية والغربية.

    سلمى
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الجنسيه : مصرى
    عدد المساهمات : 45
    نقاط النشاط : 3054
    التفاعل : 0
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    عادى شكرا

    مُساهمة من طرف سلمى في الأربعاء فبراير 17, 2010 6:34 pm

    مشكووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 22, 2018 2:17 pm